قائمة

سيارات تتحول إلى لوحات فنية رائعة بسبب تساقط الثلوج


أدى تساقط الثلوج في العاصمة الصينية بكين الى اعاقة حركة المرور وكذالك الى تعطيل ممارسات حياتهم اليومية بشكل طبيعي.

ولقد انزعج بعض المواطنين بسبب هذه الاجواء السيئة ولكن البعض الاخر استغل هذه الفرصة لترفيه عن نفسه, حيث حولوا السيارات المتساقط عليها الثلوج الى لوحات فنية رائعة، من خلال الرسم عليها.


وكما يقول المثل مصائب قوم عند قوم فوائد.

وهذه صور سيارات التي تحولت الى عمل فني. 



صور سيارات تتحول إلى لوحات فنية رائعة بسبب تساقط الثلوج

صور سيارات تتحول إلى لوحات فنية رائعة بسبب تساقط الثلوج

صور سيارات تتحول إلى لوحات فنية رائعة بسبب تساقط الثلوج

صور سيارات تتحول إلى لوحات فنية رائعة بسبب تساقط الثلوج

صور سيارات تتحول إلى لوحات فنية رائعة بسبب تساقط الثلوج

صور سيارات تتحول إلى لوحات فنية رائعة بسبب تساقط الثلوج

صور سيارات تتحول إلى لوحات فنية رائعة بسبب تساقط الثلوج

صور سيارات تتحول إلى لوحات فنية رائعة بسبب تساقط الثلوج

صور سيارات تتحول إلى لوحات فنية رائعة بسبب تساقط الثلوج

 


 - تابعنا على الفيس بوك.
Share

أضف تعليقك: